لغة العيون


اهلا وسهلا بكم في منتدى
لغة العيون
نتمنى لكم قضاء وقت جميل ومفيد معنا
ارجوا من زائرنا الكريم
التسجيل و الانضمام معنا
مع خالص حبي للجميـع

إدارة المنتدى

المواضيع الأخيرة

» خواطر أدبية من اعماق القلوب
الأحد يونيو 01, 2014 5:06 am من طرف نورة سماحة

» حرب التتار سجل الان مجاني
الأربعاء مايو 14, 2014 3:44 pm من طرف نادر الحديد

» هل من مرحب بالعضو الجديد
السبت مايو 10, 2014 4:19 am من طرف HABELMOLOK

» نادر حسام الحديد
الأحد أبريل 27, 2014 7:07 am من طرف نادر الحديد

» حرب التتار سجل الان مجاني
الأربعاء أبريل 23, 2014 4:12 am من طرف نادر الحديد

» حرب التتار سجل الان مجاني
الخميس أبريل 17, 2014 4:54 pm من طرف نادر الحديد

» حرب التتار - حرب التتار
الإثنين أبريل 14, 2014 10:18 am من طرف نادر الحديد

» حرب التتار - ابطال حرب التتار
الجمعة أبريل 11, 2014 6:49 pm من طرف نادر الحديد

» حرب التتار - ابطال حرب التتار
الجمعة أبريل 11, 2014 9:39 am من طرف نادر الحديد

» حرب التتار - ابطال حرب التتار
الجمعة أبريل 11, 2014 9:03 am من طرف نادر الحديد

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

دلوعه روبي - 3549
 
همسة جنون - 3361
 
abu sara - 2049
 
♥قلب العاشق♥ - 2007
 
ANAMEL - 1636
 
soso - 1436
 
مالكـ - 1333
 
لمسة أيد - 968
 
مذهله المشاعر {روان} - 856
 
عزف الدموع - 647
 

المشرف المميز

دلوعة روبي

العضو المميز

عزف الدموع

القسم المميز

قسم المرح

المراقب العام

همسة جنون

قلب العاشق


    غريبــه كـل حــــلــم يــمــر فى رقــادي تـزوريـنـه

    شاطر
    avatar
    دلوعه روبي
    مشرفه
    مشرفه

    الجنس : انثى نقاط : 3837
    تاريخ التسجيل : 23/12/2009
    العمر : 32
    الموقع : ع سطح الــقــمـــر
    المزاج : مبسوطه

    جديد غريبــه كـل حــــلــم يــمــر فى رقــادي تـزوريـنـه

    مُساهمة من طرف دلوعه روبي في الأربعاء يناير 20, 2010 7:02 am

    السلام عليكم

    قصيدة اعجبتنى كلماتها

    انقلها لكم عسى ان تنال اعجابكم وهى للشاعر حامد زيد








    بوقت من البطا وبليل تتراقص شياطينه بعد شفت الضياء ينزع من ثياب المساء ثلثين

    تحايلت المنام اللي مثل بيتك تمرينه وأنا اللي من تفارقنا وأنا ما غمضت لي عين

    غريبة كل حلم يمر في رقادي تزورينه والأغرب كيف أحلم الحلم وأرجع وأحلمه بعدين

    قبل يومين شفتك بالمنام وقمت من حينه ونمت أمس ورجع نفس المنام اللي قبل يومين

    أنا اللي قبل أسافر شلت قلبي من شرايينه تركته في يدك مثل الأمانة وأحفظيها زيـــن

    ترى حفظ الأمانة دين مجبورة تردينه أجل مافيه أحد قد قالك حفظ الأمانة دين؟؟!

    مرد المقفي بيلفي ويستوفي وتوفينه بعد ليله ثلاثة أربعة عشرة شهر شهرين

    إذا أنتي مانتي بقد الكلام اللي تقولينه حرام أستأمنك حاجه وإذا جيت أطلبك تنسين

    تخونين وتبين أرضى وأحد يرضى تخونينه أنا لاجيت أخونك مع حبيبه ثانيه ترضــــــــين

    من أول مارجعت من السفر ماشفت لك بينه وأنا اللي كنت أحسبك قبل أدوس أرض المطار تجين

    تكونين أنتي أول شخص عيني تحتضن عينه وكنت أتخيلك من زود فرحة رجعتـــــــي تبكين

    وأشوف بدمعتك حكيك وأعرفه قبل تحكينه وأجيب أحلى من اللي بتحكينه وأتركك تحــكين

    تقولين الوطن نور وأقول بنور مضوينه تقولي لي غديت أحلى وأقول عيونك الحلوين

    كلام نام بشفاهك وخفتي لا تصحينه ذخرتيه الغرام اللي ينام ويتركك تصحين

    تغانمتي غيابي لاين رجحتي موازينه تعلم من يدك لمس الكفوف وعلمك تجفين

    وليتك لاقية به شي فيني ماتلاقينه مهوب غرور لكن خابرك مالك أمل تلقين

    تغافلك بغلا وإلا الحلا مهوب من زينه تزينه الصور بس الصحيح ابن الحلال زوين

    وأنا مانيب ناقص عنه يومنك تبدينه نصيبي هو نصيبي لو يسددها من الصوبين

    قنوع بمظهري والسم مايذبح ثعابينه على قول المثل ماني حلو لكن ماني شين

    إذا أهداك الزهر مره فانا أهديتك بساتينه وإذا ألهاك بفرح ليله فنا تهت لبكاك سنيــن

    وإذا أستضعفتك أملاكه وشتتك ملايينه أنا حتى فتات الخبزة أقسمها معك نصين

    طموحي بس أجي وأظفر بشي تستحقينه تدينــته تسـلفته ســرقتـه مــــو مــهم منيــن

    كأني من كل ما أرضى بكل اللي أتمنينه لو أنك تطلين الله يعنيني بأقول أمين

    أنا مالعب على الحبلين وقت الطيش و سنينه تبين الحين يوم أني كبرت ألعب على الحبلين

    ترى عند البدو بالذات عيب اللي تسوينه حلاتك لا عشقتيني تعشقيني ليوم الدين

    غرامن نسكن ضلوعه حشيمه من مجانينه جفا يجمــــــــــع معزتنا ولا عشق يذل أثنين

    كثار اللي تحدوني وقالو لي تحبينه أمانه لا تخليني صغير في عينهم تكفين

    لأني كل ما قالوا تخون أقول مسكينة عليك الله وأمانه علميهم منهو المسكين

    أنا خايف ليا طاح الجمل تكثر سكاكينه وأنا ماعدت ضلوعي تحمل طعنة السكين

    مثل ماقلوا المكتوب واضح من عناوينه لو أرحل منك للغربة بسافر من ظلامك وين

    كفاية كل حلم يمر في رقادي تزورينه كفاية من تفارقنا وأنا ماغمضت لي عين

    قبل يومين شفتك بالمنام وقمت من حينه ونمت أمس ورجع نفس المنام اللي قبل يومين
    avatar
    كوسوفي

    الجنس : ذكر نقاط : 405
    تاريخ التسجيل : 23/12/2009
    العمر : 31

    جديد رد: غريبــه كـل حــــلــم يــمــر فى رقــادي تـزوريـنـه

    مُساهمة من طرف كوسوفي في الأربعاء يناير 20, 2010 5:49 pm

    حامد زيد انسان جدا رائع يسلمو كتير
    avatar
    دلوعه روبي
    مشرفه
    مشرفه

    الجنس : انثى نقاط : 3837
    تاريخ التسجيل : 23/12/2009
    العمر : 32
    الموقع : ع سطح الــقــمـــر
    المزاج : مبسوطه

    جديد رد: غريبــه كـل حــــلــم يــمــر فى رقــادي تـزوريـنـه

    مُساهمة من طرف دلوعه روبي في الخميس يناير 21, 2010 6:25 am

    شكرا على المرررور
    avatar
    sara asd

    الجنس : انثى نقاط : 2
    تاريخ التسجيل : 20/01/2010
    العمر : 28

    جديد رد: غريبــه كـل حــــلــم يــمــر فى رقــادي تـزوريـنـه

    مُساهمة من طرف sara asd في الخميس يناير 21, 2010 10:07 am

    ك الشكر لك
    avatar
    دلوعه روبي
    مشرفه
    مشرفه

    الجنس : انثى نقاط : 3837
    تاريخ التسجيل : 23/12/2009
    العمر : 32
    الموقع : ع سطح الــقــمـــر
    المزاج : مبسوطه

    جديد رد: غريبــه كـل حــــلــم يــمــر فى رقــادي تـزوريـنـه

    مُساهمة من طرف دلوعه روبي في الخميس يناير 21, 2010 1:20 pm

    العفو نورتي الموضوع
    avatar
    ANAMEL
    نائب المدير
    نائب المدير

    الجنس : ذكر نقاط : 1823
    تاريخ التسجيل : 22/12/2009
    العمر : 31

    جديد رد: غريبــه كـل حــــلــم يــمــر فى رقــادي تـزوريـنـه

    مُساهمة من طرف ANAMEL في الإثنين مارس 08, 2010 3:27 am

    يسلمو دلوعه ع الطرح الرائع


    ________♥التوقيعـ♥ _________
    دلووووووعه
    avatar
    همسة جنون
    مشرفه
    مشرفه

    الجنس : انثى نقاط : 3569
    تاريخ التسجيل : 01/01/2010
    العمر : 25
    الموقع : www.shahidonline.net
    المزاج : مبسووووطه

    جديد رد: غريبــه كـل حــــلــم يــمــر فى رقــادي تـزوريـنـه

    مُساهمة من طرف همسة جنون في الإثنين مارس 08, 2010 10:15 pm

    يسلموووو دلوووعه عنجد كتير حلوووووو
    avatar
    عزف الدموع

    الجنس : انثى نقاط : 687
    تاريخ التسجيل : 16/01/2010
    العمر : 28
    الموقع : لغة العيون
    المزاج : مبسووووطه

    جديد رد: غريبــه كـل حــــلــم يــمــر فى رقــادي تـزوريـنـه

    مُساهمة من طرف عزف الدموع في الثلاثاء مارس 09, 2010 3:26 am

    رررروووعه تسلمين دلووووعه
    avatar
    دلوعه روبي
    مشرفه
    مشرفه

    الجنس : انثى نقاط : 3837
    تاريخ التسجيل : 23/12/2009
    العمر : 32
    الموقع : ع سطح الــقــمـــر
    المزاج : مبسوطه

    جديد رد: غريبــه كـل حــــلــم يــمــر فى رقــادي تـزوريـنـه

    مُساهمة من طرف دلوعه روبي في الثلاثاء مارس 09, 2010 6:53 am

    ANAMEL كتب:يسلمو دلوعه ع الطرح الرائع

    مرسي الك انامل
    نورت الموضوع في تواجدك
    avatar
    دلوعه روبي
    مشرفه
    مشرفه

    الجنس : انثى نقاط : 3837
    تاريخ التسجيل : 23/12/2009
    العمر : 32
    الموقع : ع سطح الــقــمـــر
    المزاج : مبسوطه

    جديد رد: غريبــه كـل حــــلــم يــمــر فى رقــادي تـزوريـنـه

    مُساهمة من طرف دلوعه روبي في الثلاثاء مارس 09, 2010 6:56 am

    همسة جنون كتب:يسلموووو دلوووعه عنجد كتير حلوووووو

    مرسي الك حبيبتي همووووووووووووسه على المرووور
    avatar
    دلوعه روبي
    مشرفه
    مشرفه

    الجنس : انثى نقاط : 3837
    تاريخ التسجيل : 23/12/2009
    العمر : 32
    الموقع : ع سطح الــقــمـــر
    المزاج : مبسوطه

    جديد رد: غريبــه كـل حــــلــم يــمــر فى رقــادي تـزوريـنـه

    مُساهمة من طرف دلوعه روبي في الثلاثاء مارس 09, 2010 7:01 am

    عزف الدموع كتب:رررروووعه تسلمين دلووووعه

    نورتي حبيبتي عزف الموضوع

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 24, 2017 12:24 am